مشروع (مول الغدير) من اهم المشاريع الاستثمارية تنجزه العتبة الحسينية وفق المواصفات العالمية

يعد مشروع (مول الغدير) واحداً من أهم المشاريع الاستثمارية التي تنفذها (شركة خيرات السبطين) بإشراف العتبة الحسينية المقدسة للنهوض بالواقع التجاري في محافظة كربلاء المقدسة
صرح بذلك المهندس (علي سعدون عبد الكاظم) المشرف على المشروع مضيفاً إن المشروع صمم وفق المواصفات العالمية في مجال الإعمار أسوة بالدول المتقدمة إضافة إلى كونه مكملاً لسلسلة المشاريع التي دأبت العتبة المقدسة على إنجازها.
مبيناً” أن المشروع الذي تنفذه (شركة خيرات السبطين) و(شركة اسيلسان التركية) يتألف من أربعة طوابق وعلى مساحة مقدارها (900) متر مربع مقسمة إلى ثلاثة طوابق هي عبارة عن محلات تجارية وتبلغ مساحة المحل الواحد 4× 5 متر والطابق الرابع والأخير سيكون مطعماً للأكلات السريعة إضافة إلى مكان مخصص لألعاب الأطفال وإنه سيكون مكان آخر مخصصاً للنساء فقط وتصل نسبة الإنجاز الفعلية 70 %، موضحاً أن الكوادر الفنية والهندسية المساهمة في المشروع متواصلة في العمل وبواقع وقتين صباحي مسائي ، مشيراً إلى أن المشروع لم تعترضه أية معوقات مادية أو فنية وسينجز ضمن المدة المعدة لإنجازه وبواقع (12) شهراً بكلفة إجمالية له بلغت( 5 ) مليارات دينار عراقي .
منوهاًعلى أنه يمتاز عن المشاريع الأخرى بأنه تم بناؤه بمواد إنشائية تحمل مواصفات عالية جداً وستغلف الواجهة الأمامية بطوابقها الأربعة بالجام (السكاي لايد) المقاوم لأشعة الشمس كما وسيجهز بوحدات التبريد المركزي (البكج يونت) وبواقع وحدتين إحداهما في مقدمة المشروع والأخرى في آخر المشروع وستكون الإنارة موحدة وطبيعية.
يذكر أن مشروع (مول الغدير) الذي تشرف عليه العتبة الحسينية المقدسة هو مشروع استثماري لخدمة محافظة كربلاء المقدسة وهو مكمل لباقي المشاريع التي أنجزتها العتبة المقدسة. (صفحة اخبار كربلاء)